ألعاب

كازينو لايف قواعد لعبة ورق

الهدف من لعبة البلاك جاك هو أن مجموع البطاقات الخاصة بك هو أقرب إلى 21 من مجموع بطاقات التاجر ، ولكن ليس أكبر من 21. في لعبة البلاك جاك ، يتم ارسال عدد الاصوات ل 1 أو 11 وبطاقات 10 وبطاقات مرقمة بالقيمة الاسمية.

إذا حصلت على الآس وبطاقة ذات قيمة عشرة مثل أول بطاقتين ، يكون لديك لعبة ورق وفازت بمبلغ 1.5 مرة (إذا كان رهانك 10 فستحصل على 25). إذا كانت القيمة الإجمالية لبطاقاتك أقرب إلى 21 من التاجر ، فستربح مبلغ الرهان (إذا كان رهانك 10 فستحصل على 20). إذا كان مجموع البطاقات أكبر من 21 ، فأنت “تفشل” وتفقد رهانك. إذا كان لديك والبائع نفس عدد البطاقات (الأعمار 17+) ، فلن تفوز وسيتم رد حصتك إليك عن طريق الدفع. فازت لعبة ورق على 21 نقطة.

تتبع لعبة البلاك جاك لدينا القواعد القياسية لقطاع لاس فيجاس باستثناء الحالات التالية:

لا يمكن للاعب تقسيم توزيع الورق.
يتم رسم بطاقة واحدة لتقسيم ارسالا ساحقا.
يمكن للاعب مضاعفة بعد الانفصال.
التاجر لن يتحقق أبدا من لعبة ورق.
إذا تضاعف اللاعب وكانت بطاقة التاجر الأولى تساوي 11 (أجاد) وتلقى المتداول لعبة ورق ، يفقد اللاعب كلا الرهان. إذا كانت قيمة البطاقة الأولى للتاجر هي 10 وتلقى الموزع لعبة ورق ، يتلقى اللاعب ضعف الرهان.

رهان

لوضع رهان ، يجب على اللاعب النقر فوق قيمة الشريحة التي يرغبون في وضعها.

ضرب

يطلب اللاعب إصدار بطاقة أخرى. يمكن للاعب ضرب في أي وقت قبل الاستيقاظ.

مؤيد، مشجع، داعم

يقرر اللاعب الحفاظ على اليد. يتم لعب اللعبة تلقائيًا عندما يكون عمر اللاعب 21 عامًا أو بعد المضاعفة.

منقسم

إذا كانت أول بطاقتين لهما نفس القيمة ، فيمكنك تقسيمهما إلى ورقتين منفصلتين بوضع رهان ثانٍ مساوٍ للرهان الأصلي. ثم ترسم بطاقات إضافية في كل توزيع ورق. يمكنك رسم أكبر عدد تريده من البطاقات على كل توزيع ورق. ومع ذلك ، إذا قمت بتقسيم ساحتين ، فستحصل على بطاقة إضافية واحدة لكل الآس. إذا تلقيت أجاد وبطاقة تحتوي على عشر قيم في توزيع الورق ، فسيتم اعتبار ذلك 21 وليس لعبة ورق.

في لعبة ورق غير محدود ، يمكنك الانقسام أو الطي. إذا قمت بالتمديد ، فسيتم رد حصتك التي تبلغ ناقصها 20٪ إليك.

مزدوج

إذا كنت تعتقد ، بعد تلقيك أول بطاقتين ، أنه يمكنك التغلب على يد البائع بالبطاقة الثالثة ، فيمكنك مضاعفة رهانك. سيكون مبلغ الرهان هو ضعف المبلغ الأصلي (مع خصم الفرق من رصيدك) وستتلقى بطاقة أخرى.

تأمين

إذا كان التاجر يظهر صورة في يده ، فيمكنك تأمين رهان ضد لعبة البلاك جاك. إذا كنت مؤمنًا ، فسيتم وضع مبلغ يساوي نصف رهانك الأصلي على الطاولة بشكل منفصل. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فستحصل على 2 مقابل 1 لتأمينك. بهذه الطريقة لا تفقد رهانك الأول (لأنك تحصل على نصف ضعف رهانك الأول بالإضافة إلى مبلغ التأمين). إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسوف تخسر المبلغ المؤمن عليه حتى لو خسرت في النهاية.

لعبة ورق

تم تحقيقه عندما بلغ إجمالي أول ورقتين 21 لعبة. تفوقت لعبة ورق على 21 نتيجة تتكون من 3 بطاقات أو أكثر.
إفلاس

يتحقق عندما تتجاوز القيمة الإجمالية للتاجر أو بطاقات المشغل 21. إذا فشل المشغل ، يتم فقد الرهان ، في حالة فشل التاجر ، يفوز المشغل تلقائيًا بالرهان.

إدفع

يتحقق عندما تكون قيمة بطاقات التاجر (من 17 إلى 21) وقيمة اللاعب هي نفسها ، مما يؤدي إلى عدم الفوز. هذا يؤدي أيضًا إلى سداد حصة اللاعب.

10 بطاقة تشارلي

من الناحية النظرية ، يمكن للاعب سحب 10 بطاقات دون كسر البنك. في هذه الحالة ، تفوز يد اللاعب تلقائيًا ما لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق.